أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية ودولية /  الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور محافظة نينوى برئاسة  الدكتور صالح المياحي  وذلك للاطمئنان على صحتة رئيس مكتب الاتحاد في الموصل الاستاذ ذنون الجبوري ويطلع على انجازات واعمال مكتب الاتحاد….

 الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور محافظة نينوى برئاسة  الدكتور صالح المياحي  وذلك للاطمئنان على صحتة رئيس مكتب الاتحاد في الموصل الاستاذ ذنون الجبوري ويطلع على انجازات واعمال مكتب الاتحاد….

 وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور محافظة نينوى برئاسة  الدكتور صالح المياحي  وذلك للاطمئنان على صحة رئيس مكتب الاتحاد في الموصل الاستاذ ذنون الجبوري ويطلع على انجازات واعمال فرع الاتحاد….

القاهرة – وكالة انباء الاهرام الدولية

الموصل – كتبت – زينب ياسين الطائي

استقبل رئيس مكتب الموصل للاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الاستاذ  ذنون الجبوري رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني الدكتور صالح المياحي والوفد المرافق له، في منزله بالموصل حيث رحب ذنون بالوفد الزائر، من اجل الاطمئنان على حالته الصحية..وحضر اللقاء عدد كبير من الاعلاميين والصحفيين ومدراء الوكالات الاخبارية التابعة الى الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد مصطفى كامل الرحابي والمستشار القانوني للاتحاد الاستاذ فرحان المياحي وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي الاستاذ هادي الزبيدي والاستاذ حيدر شوكان…

ورحَّب رئيس مكتب نينوى  بوفد الاتحاد برئاسة الدكتور صالح المياحي ،والوفد المرافق له على تحملهم عناء السفر مؤكداً على اهمية دور الإعلام الرقمي في ظل التطورات السياسية في العراق عامة وبالموصل خاصة..

وأضاف ذنون : كانت زيارة ميمونة مباركة تشرفت بها وان دل على شي انما يدل على المتابعة الكريمة من قبل الدكتور صالح المياح والأستاذ مصطفى الرحابي نائب الرئيس والزملاء الاعزاء واسال الله ان يحفظهم وبالتوفيق والنجاح المستمر

 اشار الدكتور صالح المياحي الى ان امتلاك العراق فرصة كبيرة للنجاح المتواصل وتجاوز الخلافات والعقبات التي كان يعاني منها خلال المرحلة  السابقة، مشيرا الى ثقته بالطاقات الاعلامية العراقية التي حققت مكانة كبرى على المستويين الاقليمي والدولي وأكد عزمه على دعم  الاعلام  الرقمي والصحافة العراقية للنهوض بالواقع وتحقيق المزيد من المكاسب الضرورية لخدمة البلد والمجمتع .

كما أوضح المياحي أن الصحافة العراقية تعاني من مشاكل عديدة ويجب حماية المؤسسات الاعلامية من تدخلات المال السياسي، فضلا عن الضغوطات التي يتعرض لها الصحفيون وضرورة حمايتهم والوقوف إلى جانبهم.

بدوره ثمن رئيس الوفد اهتمام محافظ نينوى بدورالاعلام وحرصه على تعزيز حرية وحماية الصحافة العراقية ورعاية الصحفيين والاعلاميين في الموصل.

وجرى خلال اللقاء الذي سادته أجواء الفرح والمحبة والاطمئنان عن صحة الاستاذ ذنون رئيس مكتب الاتحاد في الموصل والحديث عن تواصل وتعاون مدراء الوكالات الاخبارية التابعة الى الاتحاد  والإعلامين والصحفيين في نينوى مع الاتحاد  ودوره في مكافحة الفساد لاسيما وان المرحلة المقبلة تتطلب تكثيف الجهود من أجل بناء عراق مزدهر .……وفي نهاية الزيارة تم التقاط صور تذكيرية داخل حديقة منزل الاستاذ ذنون مع رئيس الاتحاد والوفد المرافقة له وبعد ذلك غادر الوفد متوجها الى مدينة سنجار للاطمئنان على الناجيات اليزيديات واهالي سنجار عامة ….انتهى

شاهد أيضاً

رسمياً.. الإعلان عن تشكيل الاتحاد العام لنقابات المهن الرياضية في العراق منذ 33 دقيقة570 ((وان_بغداد))

رسمياً.. الإعلان عن تشكيل الاتحاد العام لنقابات المهن الرياضية في العراق منذ 33 دقيقة570 ((وان_بغداد)) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *