أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية ودولية / وزير الصحة والبيئة العراقي يطلع على اجراءات صحة الانبار في مواجهة كورونا ويؤكد قرب افتتاح عدد من المشاريع الصحية في المحافظة .

وزير الصحة والبيئة العراقي يطلع على اجراءات صحة الانبار في مواجهة كورونا ويؤكد قرب افتتاح عدد من المشاريع الصحية في المحافظة .

وزير الصحة والبيئة العراقي  يطلع على اجراءات صحة الانبار في مواجهة كورونا ويؤكد قرب افتتاح عدد من المشاريع الصحية في المحافظة .
القاهرة – وكالة انباء الاهرام الدولية
الثلاثاء في 23 فبراير 2021
بحث السيد وزير الصحة والبيئة العراقي الدكتور حسن محمد التميمي خلال لقائه مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف الشلال اليوم  في مقر الوزارة واقع العمل وسير تقديم الخدمات الصحية لمواجهة جائحة كورونا ،
واكد سيادته ان الايام المقبلة ستشهد افتتاح عدد من المشاريع الصحية في المحافظة منها افتتاح مراكز صحية في مدينتي الرمادي والگرمة والرطبة مع تجهيز المستشفيات بالاجهزة الطبية لغرض تعزيز الخدمات الصحية المقدمة لابناء المحافظة ..
وكذلك مناقشة قرب افتتاح مستشفى الشفاء سعة 150 سرير خاص لعلاج مرضى فيروس كورونا والذي تم تنفيذه من قبل العتبة الحسينية وبتجهيز من قبل الوزارة بالاضافة الى تجهيز مستشفى الرطبة والقائم بجهاز مفراس لكل منهما ..
فضلا عن افتتاح بنايتي الطب العدلي واللجان الطبية في مدينة الرمادي ومشاريع صحية اخرى خدمة لابناء المحافظة
واطلع سيادة الوزير على اهم الاجراءات المتخذة من قبل صحة الانبار في مواجهة فيروس كورونا ومتطلبات العمل من الادوية والمستلزمات واتاحتها في المؤسسات الصحية للسيطرة على انتشار الفيروس واتخاذ الاجراءات المناسبة……انتهى

شاهد أيضاً

الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه رسالة الى الكويت بشأن المصالحة مع قطر

الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه رسالة الى الكويت بشأن المصالحة مع قطر القاهرة – وكالة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *